عروض مجموعة العمران: المجمع السكني بدر بعين العودة

المجمع السكني بدر العمران عين العودة

مجموعة العمران تقوم بتهيئة المجمع السكني بدر بعين العودة والذي اصبح جاهزا للتسليم، حيث يتوفر هذا المجمع السكني على مجموعة من الشقق من نوع السكن الاقتصادي المتوسط والجيد.

معلومات المجمع السكني بدر بعين العودة

لقد ثم انجاز المجمع السكني بدر في موقع متميز بوسط مدينة عين العودة بالضفة الشرقية من شارع محمد السادس، إذا كنت متوجها من بساتين المنزه في طريقك إلى مدبنة الرماني، كما يوجد المجمع بالقرب من المرافق الضرورية للحياة {مدارس،مراكز للصحة،مساحات مخصصة للرياضة،أفرنة وحمامات…}

الحصول على العقارات:

وكيل المبيعات : السيدة الزومي زبيدة الهاتف : 08 16 78 62 06 يمكنكم الاتصال من الساعة 8 والنصف صباحا إلى 4 و النصف زوالا.

صور المجمع السكني بدر بعين العودة

المجمع السكني بدر عين العودة

المجمع السكني بدر العمران عين العودة

المجمع السكني بدر عين العودة

أين تتواجد مدينة عين العودة؟

عين العودة مدينة تقع على بعد 27 كلم جنوب الرباط بجهة الرباط سلا القنيطرة، وعلى بعد 24 كلم شرق مدينة تمارة، وتقع في بداية هضبة زعير، وتمتاز بمناخها الجميل الذي يقصده مرضى الجهاز التنفسي، كما تمتاز بنواحيها الفلاحية حيث تشتهر بزراعة جميع أنواع البواكر، والفواكه الموسمية، كما يتواجد بها فرع لأشهر مصنعي الأدوية في العالم.

هناك أيضا المشروع المندمج، “فردوس” بجماعة عين عودة بعمالة الصخيرات تمارة، وهو عبارة عن قطب جهوي، يمتد على مساحة 625 هكتارا، ينتظر أن يستمر إنجازه على مدى 10 سنوات، بكلفة إجمالية تصل إلى 14 مليار درهم، مع خلق 12 ألف منصب شغل مباشر وغير مباشر. ويهم هذا القطب ستة أشطر بمساكن يصل عددها إلى 460 34 وحدة سكنية، منها 000 17 سكن اجتماعي، فضلا عن 28 مدرسة، 22 مرفق اجتماعيا جماعيا، 10 إدارات، 6 مراكز صحية، 6 مساجد، 5 مرافق رياضية، متحف، مسرح، خزانة، قاعة للمناسبات، فضلا عن مقر لأكاديمية الرياضات (40 هكتارا)، ومنطقة للتجهيزات الفندقية (4.23 هكتار)، ومنطقة للتنشيط والترفيه (7.27 هكتار)، وفضاءات خضراء وشوارع رئيسية (198 هكتارا).

نقترح عليكم أيضا:

معلومات المجمع السكني ابن خلدون بطنجة مجموعة العمران

ندعوكم إلى الانضمام إلى مجموعتنا الخاصة على فيسبوك للحصول على آخر العروض الانضمام إلى مجموعتنا على الفيسبوك لآخر العروض

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *